احتكار الروليت – معاينة للعبة ضرب

على الرغم من أنها سوف تتلاشى بعيدًا عن ألعاب الألواح المعاصرة ، إلا أن احتكار ستظل بلا شك واحدة من أكثر ألعاب اللوح شعبية على الإطلاق. كانت هذه اللعبة موجودة منذ ما يقرب من قرن وما زالت تستخدم في جميع أنحاء العالم. قررت شركة متفاعل اتخاذ خطوة جريئة بين لعبة الألواح الكلاسيكية والروليت. والنتيجة جيدة إلى حد ما في رأينا.

إذا كنت تتساءل ما إذا كان احتكار الروليت هو كوب الشاي الخاص بك أم لا ، راجع تقريرنا. سوف نلقي نظرة فاحصة على كل ما هو مهم لهذه اللعبة ، بما في ذلك القواعد و ولعبة المكافآت الخاصة خصائص الساخنة. تمنحك القائمة أدناه وصولاً سريعًا إلى الموضوع الذي يثير اهتمامك أكثر.

نظرة عامة على اللعبة والوظائف المهمة

تعد لعبة احتكار الروليت لعبة أساسية يتم لعبها وفقًا للقواعد الكلاسيكية. لديهم جدول المنافسة المعتاد ودائرة خاصة للمراهنة عند الطلب. عجلة الروليت هي أيضا قياسية مع إضافة خاصة. هناك حقيبة إضافية تسمى الحار ، والتي تلعب دورًا مهمًا في لعبة المكافآت احتكار الروليت. سنتحدث عنها لاحقًا ، لكن إضافة هذه الحقيبة ستجعل اللعبة أشبه بلعبة الروليت العربية أكثر من كونها لعبة مصرية. ويقدر معدل العائد على الرصيد للاحتكار إلى 94.70 ٪.

تشبه واجهة المستخدم لعبة اللوح الكلاسيكية: يمكنك اختيار رهاناتك على فواتير الاحتكار ويتم رفع الخط مباشرةً من اللوحة الكلاسيكية. بمجرد الانتهاء من تحويل رهاناتك ، ستظهر عجلة متحركة على الشاشة. يتم عرض الرقم الفائز في صورة مقربة. إذا فزت ، تظهر رسالة. وعموما ، تبدو اللعبة جيدة حقا وتيرة أعلى من المتوسط.

لعبة مكافأة المكافأة

بالإضافة إلى حقيبة الحار الخاصة على عجلة القيادة ، هناك أيضًا منطقة مراهنات ” خصائص الساخنة ” على السبورة. إذا راهنت بذلك وسقطت الكرة في الجيب الساخن ، ستبدأ لعبة المكافآت. عند هذه النقطة ، قم بفحص 18 بطاقة ملكية لأسفل سوف تتلقى سلسلة من الخيارات للكشف عن البطاقات. بمجرد اكتمال الخيارات المتاحة ، ستتلقى عرضًا بناءً على الخصائص والقيم المتبقية. يمكنك إما أن تأخذ أو ترفض العرض. إذا اخترت الأخير ، ستبدأ اللعبة مرة أخرى.

يستمر هذا حتى تبقى ورقتان فقط في الحقل. إذا رفضت العرض في هذا الوقت ، فيجب عليك اختيار بطاقة لسحبها. سيتم مكافأة القيمة الحالية للبطاقة المتبقية. إذا لعبت ذكاء بهذه المكافأة ، فيمكنك أن تحصل على مبلغ جيد من المال في جيبك. تبلغ المكافأة ” خصائص الساخنة ” في المتوسط 95.47٪.

تجمع لعبة احتكار الروليت بين لعبتين كلاسيكيتين لتجربة رائعة

احتكار الروليت هي لعبة مسلية تجمع بين سحر الروليت العربية الكلاسيكية وموضوع لعبة الألواح الكلاسيكية. يتم تنفيذ لعبة المكافآت خصائص الساخنة بشكل جيد جدًا ، مما يعطي العنوان لمسة رائعة. نوصيك بتجربة احتكار الروليت في أحد الكازينوهات الموصى بها في الإمارات العربية المتحدة. حظا سعيدا!