الاحتمالات والربح للرهانات الروليت

في لعبة الروليت ، هناك مجموعتان رئيسيتان من الرهانات: الرهانات الخارجية والرهانات المحلية. الأسماء مشتقة من مواضع المراهنة في تخطيط الجدول. الرهانات في الهواء الطلق لها احتمالات أعلى ، لكنها أقل بكثير من الانتصارات. من ناحية أخرى ، فإن المراهنات المحلية لديها احتمالية أقل للفوز ، ولكن الأرباح أعلى بكثير. انظر إلى الجدول الذي أعددناه للنسب المئوية لكل رهان يمكنك وضعه في لعبة الروليت.

الاحتمالات ويفوز الرهانات دعا

تسمى هذه الرهانات أيضًا “المعلن عنها” وتختلف قليلاً عن تلك الموضحة أعلاه. تشير الرهانات حصريًا إلى الروليت المصري – اللبناني ويتم تجميع الأرقام حسب المواضع على عجلة الروليت – وليس بعد الطاولة. هناك نوعان – ثابت ومتغير. دعونا نلقي نظرة على المواد الصلبة أولا.

جوار الصفر هو رهان يتضمن 17 رقمًا على العجلة ، وكلها قريبة من الصفر الأخضر. يجب عليك وضع ما لا يقل عن 9 رموز لتغطية كل هذه الأرقام. احتمال فوز هذا الرهان هو 45.9 ٪. لم يتم إصلاح الدفعة ويمكن أن تصل إلى 24: 1 اعتمادًا على الرقم الفائز. هذا الرهان يسمى أيضا “السلسلة الكبيرة”.

ثلث العجلة عبارة عن 12 رقمًا موجودة أمام جيران صفر مباشرةً. الاحتمالات هنا هي 32.4٪ وتعيين المدفوعات في 17: 1. هذا الرهان يشبه إلى حد كبير الرهانات العشرية / الأعمدة ، على الأقل من حيث الاحتمالات والربح.
لعبة الصفر عبارة عن إصدار أصغر من جار صفر ، والذي يحتوي على 7 أرقام فقط بالقرب من الأخضر. احتمالات الفوز بهذه الرهانات هي 18.9٪ ويمكن أن تصل المكاسب إلى 26: 1.

يغطي رهان الأيتام الأرقام التي لم يتم ذكرها بعد في الرهانات المسماة. تبلغ فرصة ربح هذا الرهان 21.6٪ ويمكن أن تكون الدفعة 35: 1 أو 17: 1.

كانت هذه الرهانات الثابتة. يتضمن النوع المتغير “الجيران” حيث يراهن اللاعب على 5 أرقام متجاورة. فرص تحقيق هذا الربح هي 13.5٪. الرهان المتغير الآخر يسمى “نهائي” ، حيث يراهن اللاعب على الرقم الأخير. حسب العدد ، يمكن أن يختلف الاحتمال بين 8.1٪ و 10.8٪.

المعرفة قوة

يغطي هذا الاحتمالات الإحصائية واحتمالات أي رهانات يمكنك وضعها على الروليت. تأكد من تذكرهم واستخدم هذه المعرفة لتطوير الاستراتيجيات الفائزة. في مقالتنا الخاصة ستجد أيضًا أنظمة الروليت الأكثر شعبية.

تذكر أن ميزة المنزل ستكون دائما ضدك ، بغض النظر عن ما تفعله. يبدو أن الاستراتيجيات تعمل فقط ، لكنها تفشل دائمًا على المدى الطويل. تعرف عندما تضطر إلى التوقف ولا تنس المرح. حظا سعيدا!