المنطق وراء تخطيط العجلة

لا يرتبط ترتيب الأرقام على عجلة الروليت بالقيمة المحسوبة. هذا أحد الأسرار التي تجعل لعبة الروليت لعبة متوازنة ، على الأقل من الناحية النظرية. تم تصميم تسلسل الأرقام بعناية ويمكنه القيام بعدة أشياء في نفس الوقت:

الترتيب مربك. من الصعب للغاية أن ينظر الشخص إلى العجلة ويرى وجود علاقة بين الأرقام والقطاعات. لذلك ، يكاد يكون من المستحيل ملاحظة التشويه ، وبالتالي إنشاء قطاع معين. على الرغم من أن المحترفين يعرفون بالضبط كيف تسير التسلسل ، إلا أن العين المتوسطة تبدو عشوائية تمامًا.

الأحمر والأسود البديل تماما. أيا كان نوع الدراجة ، يجب أن يكون لحقتين متجاورتين دائمًا ألوان مختلفة. إنها ضرورة مطلقة.
الأرقام المنخفضة (1-18) والأرقام العالية (19-36) تتناوب قدر الإمكان. في الروليت الأوروبية ، نادراً ما ترى رقمًا منخفضًا ورقمًا كبيرًا جنبًا إلى جنب – الاستثناءات الوحيدة 5 و 10. العجلة الأمريكية لا تفعل ذلك جيدًا ، وهناك العديد من الأرقام منخفضة وعالية جنبًا إلى جنب. لذلك ، فإن العجلة المصرية هي الأكثر توازناً بين الاثنين.

يتم توزيع الأرقام الفردية والزوجية بالتساوي على الدراجة. في العجلة المصرية ، لا يوجد أكثر من رقمين زوجي أو حتى بجانب بعضهما البعض.

كما ترون ، فإن التخلص من الأرقام على عجلة الروليت يكون تقريبًا عشوائيًا. لقد ذهب التفكير الحكيم إلى كل هذا ، وبالتالي لدينا لعبة أقرب إلى التوازن.

طاولة الروليت

طاولة الروليت هي نفسها إلى حد كبير لجميع أنواع الروليت. الفرق الوحيد هو أن النسخة العربية تحتوي على حقل صفر مزدوج آخر. تشير الإصدارات العربية واللبنانية بوضوح إلى الرهانات الداخلية والخارجية والأرقام ملونة حسب الجيوب الموجودة على عجلة القيادة. يحتوي طاولة الروليت في لبنان على مجموعة متنوعة من التصميمات ، مع أسماء عروض ومهام مختلفة قليلاً باللغة الفرنسية. ومع ذلك ، فهذه فقط اختلافات سطحية لا تؤثر على نسبة العائد إلى اللاعب.

إذا كانت اللعبة التي تلعبها تتضمن رهانات معلنة ، فمن المحتمل أن يكون هناك جدول رهان إضافي يسمى مسار السباق. أنه يحتوي على جميع الحقول لجميع رهانات المكالمات الممكنة ، بما في ذلك رهان “الجار”.

لمعرفة اللعبة هو الفوز بها

إذا كنت تعرف كيف تم تصميم هيكل الدراجة والجدول ، فسوف تفهم الروليت بشكل أفضل وتفهمه بشكل أفضل. نوصيك بالتعرف على الاحتمالات والاحتمالات المختلفة وشرح قسم النصائح بمزيد من التفاصيل. ثم تعرف كل ما تحتاجه للعب الروليت على الإنترنت بأموال حقيقية. حظا سعيدا!