فرص الروليت و الاحتمالات – المدفوعات و المراهنات

عندما تكون على وشك إنفاق أموال حقيقية في ألعاب الكازينو ، من المهم للغاية أن تكون على دراية بفرص كل لعبة. هذا مهم بشكل خاص للروليت – لعبة فيها كل رهان له تصنيف رياضي معين. بالطبع ، تعتمد هذه الاحتمالات على نوع لعبة الروليت التي تلعبها والقواعد الإضافية التي تنطبق عليك.

الصعاب والربح للرهانات الخارجية

حتى الرهانات المالية الروليت – الصعاب والربح أولئك الذين يرغبون في اللعب بحذر يفضلون الرهانات الخارجية لأن لديهم فرصة أفضل للفوز. تُعرف أكثر هذه الرهانات برهانات ” حتى المال ” ، لأنها تغطي ما يقرب من نصف النتائج المحتملة – باستثناء الرقم صفر (والرقم صفر في الروليت العربية). جميع الرهانات المباشرة على الروليت هي: أحمر أو أسود ، فردي أو حتى ، 1-18 أو 19-36.

كل هذه الرهانات لديها فرصة للفوز بحوالي 50 ٪. على وجه الدقة ، فإن رهانات “حتى النقود” لديها فرصة بنسبة 48.65 ٪ للفوز بالروليت المصري و 47.37 ٪ في الروليت الأمريكي. نظرًا للاحتمال الكبير لهذه الرهانات ، فإن العائد هو 1: 1.

الرهانات الخارجية الأخرى هي عمود و ، وكلاهما يتضمن 12 رقمًا على الطاولة. هذا حوالي ثلث النتائج المحتملة ، أقل بقليل بسبب فترات زمنية صفرية ومضاعفة. يمكنك وضع الرقم الأول أو الثاني أو الثالث (1-12 أو 13-24 أو 25-36) أو العمود الأول أو الثاني أو الثالث.

الصعاب والربح للمراهنة المحلية

الرهانات المحلية تشمل الرهانات على رقم واحد أو مجموعة صغيرة منهم. هناك عدة طرق لتجميع الأرقام الخاصة بك ، لكنها كلها مرتبطة بوضع الأرقام في الجدول. كما ذكرنا سابقًا ، فإن الرهانات المحلية لديها احتمالات أقل بكثير من الرهانات الصادرة ، ولكن مكاسبها أفضل بكثير.

تسمى الرهانات عبر الإنترنت على رقم رهانات برقم واحد. بالطبع ، لدى هذا الرهان أدنى نسبة دفع تعويضات وأعلى دفع تعويضات – 35: 1. الاحتمالات التي تقع فيها الكرة في الجيب الذي تراهن عليه هي 2.70٪ للروليت العربية و 2 ، 63٪ للعربية.
الكسر يعني الرهان على اثنين من الأرقام الـ 37 المتاحة ، ولكن بشرط واحد: يجب أن تكون الأرقام التي تختارها بجانب الجدول. الفوز في هذا الرهان هو 17: 1 والاحتمالات هي 5.41٪ للأوروبيين و 5.26٪ للروليت العربي.

الشارع عبارة عن رهان بثلاثة أرقام يراهن فيه اللاعبون على سلسلة من الأرقام – على سبيل المثال ، 4 و 5 و 6 ، أو 19 و 20 و 21. احتمالات فوز الرهان هذا هي 8.11٪ و 7 في أوروبا ، 89٪ في الروليت العربية. الفوز في رهان الشارع هو 11: 1.
الركن يعني الرهان على أربعة أرقام تشكل مربعًا على الطاولة ، على سبيل المثال ، 1 و 2 و 4 و 5. هذا الرهان ينتج عنه 8: 1 ، واحتمال القيام بذلك هو 10.81٪ للروليت الأوروبي و 10٪ نظير عربي 10.53٪.

يبدو وكأنه شارع مزدوج – تراهن على صفين من الأرقام ، أي ما مجموعه ستة أرقام. الربح هو 5: 1 والاحتمالات للروليت الأوروبية والعربية هي 16.22 ٪ و 15.79 ٪ على التوالي.

الرهانات ذات السلة أو الخمسة أرقام متاحة فقط للروليت العربية وتسمح للاعبين بالمراهنة على صفر ، صفر مزدوج ، 1 ، 2 و 3. .احتمالات هذا الرهان هي 13.13٪ والفوز 6: 1