كرة مزدوجة الروليت – رسومات مذهلة واللعب

عدد قليل جدًا من ألعاب الكازينو قد فتنتنا مثل لعبة لعبة كرة مزدوجة روليت. يقدم هذا النوع من الروليت الكلاسيكي العديد من الميزات الجديدة المثيرة في الصيغة الثابتة ، مما يجعل اللعبة ممتعة وممتعة حقًا. إذا قمت بدمج هذا مع أحدث المرئيات وتصميم الصوت ، فستحصل على واحدة من أفضل ألعاب الروليت في السوق.

إن لعبة كرة مزدوجة الروليت مليئة بالميزات التي لا نعرف من أين نبدأ بها. سوف نقدم لك أولاً الجوانب الفنية والقواعد الأساسية للعبة ، ثم الميزات الرئيسية التي تجعلها ضرورية لجميع محبي لعبة الروليت. استخدم القائمة السريعة أدناه لتصفح المقال.

عرض فيديو ل كرة مزدوجة الروليت

كرة مزدوجة الروليت هي أحدث ألعاب الروليت عبر الإنترنت وأكثرها إبداعًا ويمكن العثور عليها فقط في عدد قليل من مواقع الكازينو. أحدهم هو اتلانتيس ، النخل ، ولكن قبل زيارة الموقع ، قد ترغب في معرفة القليل عن اللعبة. يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه بسرعة ، وإذا كنت تحب ما تراه ، يمكنك تجربة اللعبة مجانًا على موقع الويب الخاص بالمشغل.

القواعد والتخطيط

كرة مزدوجة الروليت هي لعبة روليت كلاسيكية يتم لعبها وفقًا للقواعد المصرية ، مما يعني أنه لا يوجد سوى صفر على عجلة القيادة. كما يوحي الاسم ، ولكن بدلاً من كرة واحدة ، يتم استخدام كرتين لكل دورة للعجلة. جميع الرهانات المعتادة متوفرة – الرهانات في الخارج والداخل وعند الطلب. من المهم أن نذكر أنه يجب ضرب الكرة فقط للفوز برهان داخلي.

من غير المرجح أن تواجه لعبة الروليت جميلة وأنيقة مثل لعبة كرة مزدوجة الروليت. لقد عملت لعبة شعر الألعاب بجد وكانت النتائج مذهلة. الرسومات لا تصدق والرسوم المتحركة أكثر مرونة وواقعية من أي لعبة كازينو أخرى تقريبًا لعبناها. التصميم بسيط للغاية وسهل الاستخدام. جميع الخيارات والحركات الممكنة واضحة للعيان.

نظرًا لأن الكرتين تضاعف بالفعل فرصك في الفوز ، يتم تقليل مؤشرات صرف كرة مزدوجة الروليت إلى حد ما مقارنة بألعاب الروليت التقليدية. لكن التغييرات ليست مهمة بما يكفي لقول نفس الشيء – وليس مع وجود رصاصتين في العمل.

الرهانات الخاصة والجائزة الكبرى الحصرية

تخلق لعبة الروليت ثنائية الكرة عالمًا جديدًا من الاحتمالات ، وقد استفادت لعبة شعر الألعاب استفادة كاملة منه. بالإضافة إلى الرهانات المعتادة في الداخل والخارج والخارج ، يمكنك وضع رهانين خاصين آخرين – والفوز كثيرًا إذا كنت محظوظًا.

يمكنك المراهنة على سقوط كلتا الكرات في نفس الجيب – دون الحاجة إلى اختيار واحدة محددة. في هذه الحالة ، سوف تتلقى دفعة ممتازة بقيمة 35: 1! ومع ذلك ، إذا قمت بتحديد رقم وهبطت الكرتان عليه ، فستتوقع مكافأة رائعة: ربح 1200: 1! نعم ، الاحتمالات منخفضة للغاية ، ولكن المكسب أكثر من مثير للإعجاب. تخيل مقدار المال الذي يمكنك كسبه من خلال وظيفتها!

كرة مزدوجة الروليت هو يجب أن يكون اللقب

باختصار ، إذا كنت من محبي ألعاب الروليت ، فتأكد من تجربة لعبة كرة مزدوجة الروليت. المفهوم الفريد والرسومات التي لا تشوبها شائبة والفوز بالجائزة الكبرى 1200: 1 تجعل هذه اللعبة من محبي المعجبين.